منخفض جوي يبدأ تأثيره بعد ظهر الأحد

منخفض جوي يبدأ تأثيره بعد ظهر الأحد

07 ديسمبر، 2019 - 08:12am

يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً وبارداً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وفي الليل، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً خاصة في المرتفعات، والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

غداً الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق، في ساعات ما بعد الظهيرة تتأثر البلاد بمنخفض جوي وتسقط زخات من الأمطار على المناطق الشمالية تمتد في المساء لبقية المناطق، وتسقط أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية.

ويستمر تأثير المنخفض الجوي الاثنين، ويكون الجو غائماً وبارداً وماطراً على على مختلف المناطق والأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجاً.

وتحذر الأرصاد من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات.

ن.أ-ر.أ