ارتفاع على الحرارة وتجدد المنخفض الخميس

ارتفاع على الحرارة وتجدد المنخفض الخميس

10 ديسمبر، 2019 - 08:12am

يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً وبارداً، ويستمر سقوط الأمطار على مختلف المناطق مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، تضعف تدريجياً في ساعات المساء، فرص الهطول وتميل الأجواء للاستقرار، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غداً الأربعاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتكون الأجواء غائمة وباردة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس، تتأثر البلاد بمنخفض جوي جديد ويكون الجو غائماً وبارداً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتوقع الأرصاد أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو غائماً وبارداً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على فترات على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وحذرت الدائرة المواطنين أيام تأثير المنخفض من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية، ومن خطر التزحلق على الطرقات.

ن.أ-ر.أ