الشبان المسيحية تُجمد قرارها باغلاق الدائرة الرياضية بالقدس

الشبان المسيحية تُجمد قرارها باغلاق الدائرة الرياضية بالقدس

14 ديسمبر، 2019 - 08:12pm

أعلن مجلس إدارة جميعة الشبان المسيحية بالقدس، عن تجميد قراره السابقة باغلاق الدائرة الرياضية في القدس، وذلك نزولاً عند رغبة الشارع والفعاليات المقدسية.

وقال مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية بالقدس وسكرتيرها العام في بيان صحفي إنه أمام وقفة أهالي وقيادات وفعاليات المدينة والوعود بتوفير الدعم، قررت تعليق قرارها السابق بالإغلاق المؤقت للمركز الرياضي حتى تتوفر الظروف والإمكانات.

وأشارت إلى وعود بالتغلب على التحديات التي واجهت الجمعية في هذا الشأن والتوفيق بين الوضع المالي السلبي وضرورة الترميم وإعادة الهيكلية الادارية.

وأضاف البيان أن مركز القدس يدير جميع فروع وبرامج الجمعية في شتى أنحاء الوطن إلى جانب المركز الرياضي المجتمعي في القدس الذي هو أحد ثلاث مراكز في كلٍ من بيت ساحور ورام الله، كما تفق الجمعية على برامج منها التأهيل والمرأة في غالبية مدن الضفة، والمدرسة الصناعية في عقبة جبر بأريحا، ويصل عدد موظفي الجمعية 190 موظفاً.

أشارت الجمعية أنها تدير في القدس ثاني أكبر طاقم لبرنامج التأهيل الذي يعقد جلسات ارشادية مع متضرري عنف الاحتلال، كما يعمل الطاقم على توفير فرص عمل لهؤلاء الشباب.

ولفتت إلى أنها ستباشر بمقر الجمعية في القدس العمل على إنشاء مركز توظيف بالشراكة مع برنامج التنمية التابع للأمم المتحدة يهدف لدعم وتقوية شباب وشابات القدس خلال مسيرتهم المهنية وربطهم مع سوق العمل.

ن.أ-ر.أ