تعادل الريال.. والبارسا في الصدرة وحيداً

تعادل الريال.. والبارسا في الصدرة وحيداً

23 ديسمبر، 2019 - 08:12am

تأخر ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة بعدما اكتفى بالتعادل دون أهداف على أرضه مع أتليتيك بيلباو في مباراته الأخيرة بالعام الجاري.

وسدد كريم بنزيمة مهاجم ريال كرة أبعدها دفاع بيلباو من على خط المرمى في الشوط الأول، كما رد إطار المرمى 3 محاولات من تونيكروس والبديلين ناتشو فرنانديز ولوكا يوفيتش في سانتياغو برنابيو.

وقدم بيلباو أداءً دفاعياً قوياً وشن خطورة على بعض الفترات وسجل كينان كودرو هدفاً ألغاه الحكم بسبب التسلل، كما سدد إيناكي وليامز كرة قوية أنقذها الحارس تيبو كورتوا.

وتعادل ريال بذلك للمباراة الثالثة على التوالي بعد التعادل 1-1 وصفر- صفر في ضيافة فالنسيا وبرشلونة في المباراتين الماضيتين.

وبات الريال يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 18 مباراة وبفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر الذي فاز 4-1 على ألافيس في هذه الجولة، بينما يأتي بيلباو سابعاً وله 28 نقطة.

علق المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، على نتيجة المباراة قائلاً: "أنا محبط لأجل اللاعبين، بسبب المجهود الذي بذلوه، عدم التسجيل رغم كل الفرص التي سنحت لنا هو أمر محبط".

وتابع: "أنا سعيد بتطور الفريق، لكن بدأنا الموسم بصعوبة، دفاعياً نحن على ما يرام، وسنتحسن هجومياً في 2020"، وعند سؤاله عن إمكانية انتداب مهاجم: "قطعا لن نتعاقد مع مهاجم في يناير، لا أرى حاجة إلى ذلك".

ن.أ-ر.أ