البنك الإسلامي العربي الراعي الذهبي لماراثون المحبة الثاني

البنك الإسلامي العربي الراعي الذهبي لماراثون المحبة الثاني

23 ديسمبر، 2019 - 09:12am

قدم البنك الاسلامي العربي رعايته الذهبية لماراثون المحبة الثاني والذي اقامته الأكاديمية العربية للتعليم الحديث في سردا، بمشاركة 1200 مشارك من الشباب والاطفال والعائلات وحمل الماراثون رسالة ( كن صديقي ولا تتنمر).

وشارك كل صديقين في رقم مشترك اثناء السباق وذلك تعزيز لمبدأ الصداقة والابتعاد عن التنمر، ويعتبر هذا الماراثون الثاني الذي تقيمه المدرسة حيث كان الماراثون الأول في عام 2018.

أكد المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر حرص البنك على بناء شراكة حقيقية مع الأكاديمية العربية للتعليم الحديث حيث رحب بهذه الرعاية، وأكد على أهمية المشاركة في مثل هذه النشاطات لتعزيز وعي الطلاب لموضوع التنمر والابتعاد عنه والتوجه إلى الانشطة الرياضية والعمل بروح الصداقة.

وأشار ناصر الى الدور الإجتماعي الذي يقوم به البنك والى أن مساهمة البنك في الانشطة المجتمعية تجازوت المليون دولار خلال العامين السابقين.

وتأتي هذه الرعاية كجزء من مجموعة الأنشطة التي شارك فيها البنك وكانت موجهة للأطفال بهدف توعيتهم بالخدمات المصرفية ونشر ثقافة التوفير لديهم منذ الصغر، حيث أقام البنك خلال الشهرين السابقين نشاط خاص بالأطفال في مدينة أريحا تم دعوة أطفال مدينة أريحا للعب والمشاركة في فعالية السحب على الجائزة الشهرية الثانية لحملة التوفير للبنك الإسلامي العربي "عشرة ومية وربع مليون شيكل هدية" وتحفيز الاطفال على رسم احلام خاصة بهم.

ن.أ-ر.أ