تجميد الضابط المسؤول عن الوحدة التي تركت جندياً في بدرس

03 فبراير، 2012 - 06:02pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN_ قرر قائد الجيش الاسرائيلي ،بني جنتس تجميد الضابط المسؤول عن الوحدة العسكرية في الجيش الاسرائيلي، بسبب تركه جنديا في قرية بدرس غرب مدينة رام الله اثناء نشاط عسكري أول أمس.


وبحسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الجمعة، فقد اصدر قائد الجيش الاسرائيلي قراراً بتجميد الضابط "مولي كوهين" لحين الانتهاء من التحقيق النهائي، بعد أن أصدر قائد الجيش قرارا بفتح تحقيق فور الكشف عن الموضوع، وطلب وضعه في صورة التحقيق أول بأول، وعلى ضوء النتائج الاولية قرر مع قائد المنطقة الوسطى وكذلك الشمالية تجميد الضابط عن مهامه لحين الانتهاء من التحقيق.



واضاف الموقع ان النتائج الاولية تشير بأن الضابط كوهين لم ينتبه لوجود نقص في عدد الجنود بعد مغادرة قرية بدرس، بالرغم من أن الجندي الذي ترك في القرية كان يرافقه في نفس السيارة العسكرية، وهذا ما دفع قائد الجيش لتجميد الضابط فورا والانتظار لنهاية التحقيق لاتخاذ اجراءات أخرى.



يشار الى ان الجندي تم تسليمه الى الجيش الاسرائيلي الذي عليه عثر عليه من قبل من المواطنين في قرية بدرس، بعد مغادرة عناصر الجيش الاسرائيلي، حيث كان الجندي يرتجف من الخوف حسب شهود عيان ذكروا ذلك لصحيفة "هأرتس".

ر.ط-ر.أ