القوى تعلن يوم غضب شعبي الجمعة

القوى تعلن يوم غضب شعبي الجمعة

27 يناير، 2020 - 04:01pm

أعلنت القوى الوطنية والإسلامية، عن الفعاليات الجماهيرية التي ستنطلق في الضفة وقطاع غزة وفي كافة أماكن تواجد أبناء شعبنا، للوقوف أمام ما تسمى "صفقة القرن" وافشال محاولات تمريرها.

وقال منسق القوى الوطنية في رام الله والبيرة عصام بكر، ان اولى هذه الفعاليات ستكون عند السابعة من مساء غد الثلاثاء، وهو الموعد المقرر لإعلان ترامب "صفقة القرن"، بتنظيم المسيرات في مراكز المدن والمنافي كرد موحد من الشعب الفلسطيني على ذلك.

وأضاف أن الفعالية المركزية ستكون صباح يوم الأربعاء المقبل، في الاغوار الشمالية للدفاع عنها امام محاولات ضمها، بالتزامن مع مسيرات الغضب التي ستنطلق في قطاع غزة وفي كل مواقع شعبنا.

كما أكد على يوم الغضب الجماهيري، يوم الجمعة المقبل، بالتواجد والدفاع عن المسجد الأقصى المبارك وعن مدينة القدس، وفي الحرم الابراهيمي الشريف وفي الكنائس والمساجد كافة، بالتزامن مع المظاهرات في قطاع غزة، واعتبار يوم الجمعة يوما للقدس ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية والدفاع عنها والمشاركة في فعالية المنطار في القدس لمواجهة الاستيطان.

وكانت "القوى" دعت لأوسع مشاركة شعبية للتصدي لهذه الصفقة المشؤومة، والخروج بمظاهرات وفعاليات في مراكز المدن، بالتزامن مع فعاليات شعبنا في المخيمات الفلسطينية وحول العالم.

ع.ر.ر.أ