انخفاض الحرارة الأحد وأمطار على معظم المناطق

انخفاض الحرارة الأحد وأمطار على معظم المناطق

16 فبراير، 2020 - 08:02am

يطرأ اليوم الأحد، انخفاض ملموس على درجات الحرارة والأجواء غائماً جزئياً وباردة، وتسقط الأمطار على معظم المناطق غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة.

وفي الليل، يبقى الجو غائماً وشديد البرودة، والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً الاثنين، يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والجو بارداً إلى شديد البرودة والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارد إلى شديد البرودة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة اليوم الأحد من احتمال تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح وخطر التزحلق على الطرقات وتدني مدى الرؤية الأفقية.

ن.أ-ر.أ