انخفاض ملموس على الحرارة وأمطار مساءً

انخفاض ملموس على الحرارة وأمطار مساءً

21 فبراير، 2020 - 10:02am

يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً، وتكون الفرصة في ساعات المساء ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي ساعات المساء، يكون الجو غائماً شديد البرودة، وتتأثر البلاد بمنخفض جوي وتسقط أمطار غزيرة على معظم المناطق مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحياناً، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

ويكون الجو غداً السبت، غائماً وبارداً إلى شديدة البرودة ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط الأمطار على معظم المناطق مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويستمر الجو الأحد المقبل، غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسقط أمطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، ومن التزحلق على الطرقات، وكذلك من تدني مدى الرؤية الافقية.

ن.أ-ر.أ