لامبارد يهزم مورينيو ويحافظ على المركز الرابع

لامبارد يهزم مورينيو ويحافظ على المركز الرابع

22 فبراير، 2020 - 04:02pm

حقق نادي تشيلسي فوزاً مستحقاً ومثيراً على توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف في قمة الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب ستامفورد بريدج.


ويعتبر هذا الفوز هو الأول بالنسبة إلى فريق البلوز منذ أربعة مباريات على التوالي ، حيث يعود الفوز الأخير إلى الحادي عشر من يناير / كانون الثاني الماضي ضد بيرنلي في الجولة 22 من البريمرليج.

وسجل تشيلسي الهدف الأول عن طريق المهاجم أولفييه جيرو في الدقيقة 15 من الشوط الأول من تسديدة قوية ، فيما جاء الهدف الثاني بواسطة ماركوس الونسو في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

وجاء هدف توتنهام الوحيد في هذه المواجهة عن طريق أنتونيو روديجر مدافع تشيلسي ، والذي سجل هدفاً في مرمى فريقه عن طريق الخطأ ، قبل نهاية الوقت الأصلي في الدقيقة التاسعة والثمانين.

ويعتبر هذا الانتصار مهم للغاية بالنسبة إلى المدرب فرانك لامبارد ، حيث حافظ على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم ، بعد أن كان مهدداً بخسارته في هذا اليوم.

وسيلعب تشيلسي أمام بايرن ميونخ الألماني يوم الثلاثاء القادم في الخامس والعشرين من فبراير الجاري على ملعب ستامفورد بريدج ، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ورفع تشيلسي رصيده بعد الفوز في مباراة اليوم إلى النقطة الرابعة والأربعين في المركز الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين تجمد رصيد توتنهام عند النقطة الأربعين في المركز الخامس مؤقتاً.

شاهد الاهداف