البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.576 3.576
5.043 5.043
3.886 3.886
0.226 0.226
الســـعر
3.576
5.043
3.886
0.226

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
4:53 12:41 4:16 7:10 8:28

حـــالة الطقـــس

الأربعاء: أجواء غائمة جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف على الحرارة مع بقاء الجو معتدلاً في معظم المناطق نهاراً بارداّ في ساعات المساء والليل، وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة..

القدس 10.2

جامعة بيرزيت وشركة القدس للمستحضرات الطبية توقعان اتفاقية تعاون

2020-02-20 00:00:00

2020-02-20 00:00:00

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ وقعت جامعة بيرزيت ممثلة برئيسها د. عبد اللطيف أبو حجلة، وشركة القدس للمستحضرات الطبية ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد محمد مسروجي، اليوم الخميس 20 شباط 2020، اتفاقية لتعزيز التعاون في مجالات التعليم والتدريب المهني لطلبة وخريجي كلية الأعمال والاقتصاد.

وتأتي هذه الاتفاقية استكمالاً لسلسلة من الاتفاقات التي وقعتها الجامعة مع عدة شركات محلية، كان آخرها شركة بن ازحيمان والشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، لدعم وتطوير قدرات ومهارات طلبة وخريجي كلية الأعمال والاقتصاد، لاسيما طلبة برنامج إدارة الأعمال التنفيذي (EMBA).

وتهدف الاتفاقيات الموقعة، إلى تطوير المناهج التعليمية بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل، والمشاركة في تقديم محاضرات عامة ضمن مجموعة المساقات التي تطرحها كلية الأعمال والاقتصاد، والعمل على تصميم وتطوير وتنفيذ دورات تدريبية قصيرة ضمن برنامج دبلوم مهني متخصص، إضافة إلى تدريب طلبة وخريجي الكلية في تلك الشركات.

وحضر حفل التوقيع، كلاً من عميد كلية الأعمال والاقتصاد د. سامية البطمة، ومدير برنامج إدارة الأعمال التنفيذي د. سهيل سلطان، ومدير شركة القدس للمستحضرات الطبية رامي قطب.

وبين د. أبو حجلة أن الجامعة تسعى إلى تعزيز علاقتها مع مؤسسات الوطن بمختلف قطاعاتها ومجالات عملها لتلبية الاحتياجات المتنامية للتعليم العالي من جهة والسوق المحلي من جهة أخرى. مؤكداً أن الاتفاقية تأتي في سياق توفير فرص عمل لطلبة الجامعة وخريجيها وتطوير كفاءاتهم ومهاراتهم.

وشدد أبوحجلة على أن العلاقة مع شركة القدس للمستحضرات الطبية، ممثلة بالمسروجي، هي علاقة مستدامة وعميقة، توجت بالدعم المتواصل له للجامعة، تمثلت آخرها بالدعم السخي منه لبناء مبنى محمد المسروجي للإعلام، ورئاسته لجمعية أصدقاء بيرزيت، وعمله المتفاني كعضو من أعضاء مجلس أمناء الجامعة.

من جهته، أشاد المسروجي بدور الجامعة على الصعيدين المجتمعي والوطني، مؤكداً على ضرورة استمرار هذه العلاقة، ومواصلة الدعم للجامعة، ومساندة الشباب الفلسطيني وتوفير فرص عمل وتدريب لهم.

كما دعت د. البطمة موظفي شركة القدس للمستحضرات الطبية للانضمام والتسجيل في برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي الذي تنفذه الكلية، مشيرة إلى أن البرنامج أحدث إضافة نوعية على صعيد الحراك الفكري والتجاري والإنتاجي الفلسطيني، نتيجة لما خلقه من تفاعل وحوار بين المشاركين على اختلاف كفاءاتهم وخبراتهم.

 

ر.ق-ر.أ



© 2020 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية