رونالدو يخطط لتعزيز ألفيته بمئويات جديدة

رونالدو يخطط لتعزيز ألفيته بمئويات جديدة

01 مارس، 2020 - 03:03pm

رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، التوقف عند الإنجاز الذي حققه مؤخرا بخوض 1000 مباراة في مسيرته الكروية مع جميع الأندية التي لعب لها وكذلك منتخب البرتغال، مؤكدا أنه يتطلع لإضافة المزيد من المباريات والإنجازات إلى تلك المسيرة.

ووصل رونالدو إلى مباراته رقم 1000 في مسيرته كلاعب محترف، خلال مواجهة "البيانكونيري" ضد سبال بالجولة الـ25 من الدوري الإيطالي.

ولعب رونالدو في مسيرته لفرق سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، بجانب يوفنتوس ومنتخب البرتغال، وحقق العديد من الإنجازات والألقاب والجوائز الشخصية والأرقام القياسية المتعددة في كل تلك المحطات.

وقال رونالدو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "إنجاز جيد لعب 1000 مباراة، وهذا الأمر يعني أن الإخلاص والعمل الشاق والموهبة عوامل تؤتي ثمارها بشكل جيد".

وأضاف "ليس من السهل أن تشارك في 1000 مباراة وتواصل التميز وأنت في سن الـ35 عاما، وأنا سعيد للغاية بذلك، وأتطلع للعب مئات المباريات الأخرى".

وتابع "هي أرقام جيدة، لكن الأمر الأكثر أهمية هو الفوز بالمباريات ومواصلة تصدر جدول الدوري الإيطالي".

وواصل "الأرقام تأتي كثيرا وأمتلك الكثير منها، وقد جاءت بطريقة طبيعية ولست قلقا تجاه ذلك، فلديّ أرقام أفضل من تلك، لكن إذا تمكنت من الحصول على المزيد منها فأسكون سعيدا، لكنها ليست أولوية بالنسبة لي، فالأهم هو اللعب بشكل جيد والفوز المباريات".