موظفو جوال يتبرعون بـ 3أيام عمل لدعم جهود مكافحة كورونا

موظفو جوال يتبرعون بـ 3أيام عمل لدعم جهود مكافحة كورونا

30 إبريل، 2020 - 11:04pm

أعلنت نقابة موظفي شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية- جوال عن تقديم تبرع باسم كل موظفي الشركة، بقيمة 3 أيام عمل؛ إثنين من الموظفين والثالث من الشركة.

يأتي هذا التبرع إضافة لتبرعات بمبالغ أخرى قامت الشركة بالإعلان عنها منذ بداية الأزمة، دعماً للجهود المبذولة من القطاعين الحكومي والخاص في مكافحة أزمة فيروس كوفيد-19 والحد من تفشيه في فلسطين، بالإضافة لمعالجة تبعاته الاقتصادية على القطاعات المجتمعية المختلفة.

وتأتي هذه المساهمة من موظفي جوال، تلبية لنداء الحكومة في حشد كل الإمكانات لدعمها بالوقوف في وجه الأزمة التي تمر بها البلاد، كما تنطلق من باب المسؤولية الاجتماعية والوطنية التي تقع على عاتق موظفي الشركة الذين يمثلون شريحة من المجتمع الفلسطيني، والذي اعتاد على تواجدهم في الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية والشعبية، ليكملوا بهذه المساهمة رسالتهم ويقدموا ما يقع على عاتقهم من مسؤولية تجاه الوطن.

يذكر أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية وشركة جوال كانت قدمت تبرع سخي لصندوق وقفة عز في وقت سابق، إضافة إلى قيام الشركة بالإعلان عن عدد من المبادرات الحيوية الساعية لدعم الحكومة والمجتمع المحلي في كافة محافظات الوطن عبر مبادرات وحملات وتبرعات نقدية وعينية لتخطي هذه الأزمة.

ن.أ-ر.أ