هيونداي تطلق سيارة كونا هايبرد في السوق الفلسطيني

هيونداي تطلق سيارة كونا هايبرد في السوق الفلسطيني

14 مايو، 2020 - 02:05pm

كشفت الشركة الفلسطينية للسيارات، الوكيل الرسمي لـ هيونداي موتورز في فلسطين، مؤخراً، عن وصول مركبة Kona Hybrid الجديدة، لتكون فلسطين أول سوق في منطقة الشرق الأوسط تقوم بإطلاق المركبة الرياضية متعددة الإستخدامات (B-SUV)، وهي الطراز الأحدث من هيونداي ضمن فئة المركبات الهجينة والصديقة للبيئة.

تُعد "كونا هايبرد" أول مركبة مدمجة من فئة هجينة تنتجها هيونداي موتورز، وتمتاز بالتصميم الأنيق والمُطابق للهيكل الأساسي غير الهجين مع إدخال بعض التحسينات، إضافة إلى تميزها بالكفاءة العالية في إستهلاك الوقود وتقنيات الحفاظ على المسار ومراقبة تركيز السائق، وكذلك المزايا المدعمة بأحدث أنظمة الاتصال والراحة والسلامة والحماية.

كما تتوفر فيها أنظمة عديدة؛ كنظام الترفيه التي يدعم تطبيقي أندرويد وآبل، ونظام التنبيه لحدود السرعة الذكي، والمكابح الآلية. إضافة إلى توفر مجموعة من التجهيزات الإختيارية؛ كأضواء الــ LED الأمامية والخلفية، ومقاعد كهربائية مع ميزة التدفئة، ونظام الأوامر الصوتية، وزر تشغيل المحرك، وميزة الشحن اللاسلكي.

من جهته، قال المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات، رامي شمشوم نفخر بأن نكون السوق الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تطلق سيارة كونا هايبرد الهجينة، مضيفاً بأن هيونداي موتورز هي الشركة الرائدة في الالتزام بالمعايير الدولية في قطاع صناعة السيارات، موضحاً بأن إدخال الفئات الجديدة من السيارات الهجينة والكهربائية إلى سوقنا المحلي يتماشى مع التطورات العالمية في هذا المجال، مشدداً على أن الشركة ملتزمة بخدمة عملائها في سوقنا المحلي وتقديم خدمات نوعية في المعارض ومراكز بيع السيارات مع التركيز على خدمات ما بعد البيع والصيانة.

يُشار إلى أن سيارة كونا هايبرد الجديدة، وهي السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود حتى 25 كم للتر الواحد، تتوفر في معارض الشركة الفلسطينية للسيارات في رام الله، ونابلس، والخليل بمواصفاتها وبألوانها المختلفة.

يُذكر بأن الشركة الفلسطينية للسيارات هي إحدى شركات المجموعة العربية الفلسطينية للإستثمار-أيبك، تأسست في العام 1996، وهي الموزع الحصري في فلسطين لسيارات هيونداي موتورز، وللشركة معارض سيارات ومخازن لقطاع غيار السيارات وشبكة موزعين تغطي المحافظات الفلسطينية، عدا عن مراكز الصيانة الحديثة المزودة وأفضل الكوادر المؤهلة.