إدارة سجون تنقل الأسير المضرب جنازرة إلى عزل (أيلا)

إدارة سجون تنقل الأسير المضرب جنازرة إلى عزل (أيلا)

20 مايو، 2020 - 12:05pm

نقلت إدارة معتقل "النقب الصحراوي"، اليوم الأربعاء، الأسير سامي جنازرة "47 عاماً" المضرب عن الطعام منذ 10 أيام، رفضاً لاعتقاله الإداري إلى عزل سجن "أيلا".

وأكد نادي الأسير، في بيان،أن إدارة السجون تنتهج سياسة النقل المتكرر بحق الأسير المضرب عن الطعام، في محاولة لإنهاكه وثنيه عن الاستمرار في مواجهة سياستها، ومنها سياسة الاعتقال الإداري، محملاً إدارة سجون الاحتلال المسؤولية الكاملة عن مصيره، خاصة مع استمرار انتشار الوباء، واستمرار إجراءاتها بوقف زيارات المحامين والعائلات.

وأوضح النادي، أن إضراب جنازرة هو الثالث ضد اعتقاله الإداري منذ عام 2016، لافتاً إلى أنه معتقل منذ شهر أيلول/ سبتمبر 2019، وقد صدر بحقه أمرّي اعتقال إداري، ومدتهما 4 شهور.

يشار إلى أن الأسير جنازرة من مخيم الفوار في محافظة الخليل، وقد اُعتقل على الأقل 7 مرات منذ عام 1991م، وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء وينتظر طفله الرابع.

ر.ط-ر.أ

رام الله 20-5-2020 وفا- نقلت إدارة معتقل "النقب الصحراوي"، اليوم الأربعاء، الأسير سامي جنازرة (47 عاماً) المضرب عن الطعام منذ عشرة أيام، رفضاً لاعتقاله الإداري إلى عزل سجن "أيلا".

وقال نادي الأسير، في بيان، إن إدارة سجون الاحتلال تنتهج سياسة النقل المتكرر بحق الأسير المضرب عن الطعام، في محاولة لإنهاكه وثنيه عن الاستمرار في مواجهة سياستها، ومنها سياسة الاعتقال الإداري، محملاً إدارة سجون الاحتلال المسؤولية الكاملة عن مصيره، خاصة مع استمرار انتشار الوباء، واستمرار إجراءاتها بوقف زيارات المحامين والعائلات.

ولفت إلى أن إضراب الأسير جنازرة هو الثالث ضد اعتقاله الإداري منذ عام 2016، لافتاً إلى أنه معتقل منذ شهر أيلول/ سبتمبر 2019، وقد صدر بحقه أمرّي اعتقال إداري، ومدتهما أربعة شهور.

يُشار إلى أن الأسير جنازرة من مخيم الفوار في محافظة الخليل، وقد اُعتقل على الأقل سبع مرات منذ عام 1991م، وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء وينتظر طفله الرابع.

ــــــــــــ