بعد الفوز على مايوركا.. ستين يمتدح سواريز

بعد الفوز على مايوركا.. ستين يمتدح سواريز

14 يونيو، 2020 - 08:06am

حقق النادي الكتالوني انتصاراً كبيراً مساء السبت، على مستضيفه ريال مايوركا في مواجهة الجولة 28 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، بنتيجة 4-0.

واستطاعت الكتيبة الكتالونية تحقيق انتصار برباعية نظيفة سجلها التشيلسي أرتورو فيدال، الايرلندي مارتين برايثوايت، الإسباني جوردي ألبا والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبعد انتهاء اللقاء، قال مدرب برشلونة كيكي سيتين: "الأحاسيس جيدة، دائماً ما تكون هناك أمور يود المرء تحسينها، ولكن أنا راضٍ عن المباراة وسيطرنا عليها منذ الدقيقة الأول، كونها أول مباراة بعد التوقف فيمكن افتقاد أجواء اللعب، ولكن أعتقد أنها بداية جيدة نحو العشر مباريات المتبقية، لديّ أحاسيس جيدة بصفة عامة".

وأضاف: "بالتأكيد وصل فريق مايوركا إلى مرمانا، ولكننا صنعنا فرصاً أخرى لزيادة عدد الأهداف، سيطرنا على المباراة وقمنا بكثيرٍ من الأمور على نحو جيد وحصل الخصم كذلك على فرصه".

وحول أداء لاعبه سواريز العائد من الإصابة فقال: "كل ما فعله قام به على نحوٍ جيد، شارك في كرات جيدة وقدم خلالها أداءً جيداً، بالتأكيد سنرى مدى تطوره خلال الفترة المقبلة، ولكنه كان رائعاً في لقاء مايوركا".

وفيما يتعلق بإمكانية اتباع سياسة التدوير في الفترة المقبلة، قال: "بالتأكيد ستكون هناك تغييرات كثيرة، هناك الكثير من المباريات وعلينا أن نركز في جميعها، هناك لاعبون سيغيبون عن المشاركة لفترات أقل من زملائهم، ولكن الجميع سيشارك وسيغيب، هذا أمر طبيعي لكثرة اللقاءات وتتابعها وهامش الوقت الضئيل بين كل مباراة والأخرى".

ن.أ-ر.أ