بلدية البيرة ولجنة العاملين توقعان مذكرة تفاهم لتعيق الاضراب

16 فبراير، 2012 - 06:02pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN _ توصلت بلدية البيرة ولجنة العاملين في البلدية لمذكرة تفاهم لتعليق اضراب العاملين في البلدية وذلك بمبادرة من اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري ممثلا برئيس الاتحاد المهندس نزار الريماوي وعددا من أعضاءالهيئتين الادارية والعامة.

وقد نتج عن الاجتماعات التي عقدها الاتحاد توقيع مذكرة تفاهم بين البلدية ولجنة العاملين فيها تنص على تعليق اضراب العاملين حتى مساء الاثنين القادم على أن يتم اقرار المجلس البلدي باتفاقية العمل الجماعي التي وقعها رئيس البلدية في تاريخ 13/2/2012، حيث سيلتزم العاملون بانهاء الاضراب اذا ما تم اقرارالاتفاقية في سقف زمني حده الأقصى يوم الاثنين القادم.

وكان وفد الاتحاد قد اجتمع مع رئيس بلدية البيرة السيد جمال الطويل ، كما اجتمع مع ممثلين عن لجنة العاملين في البلدية، وقد حضر الاجتماعين ممثلين عن وزارةالعمل الفلسطينية واتحاد النقابات المستقلة.

وتعقيبا على الاتفاق قال رئيس اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري المهندس نزار الريماوي أن "جهود الاتحاد جاءت لتغليب المصلحة العامة، حيث أن المدينة تعاني من أثار سلبية بسبب استمرارالاضراب في مرافق البلدية المختلفة".

ر.ط-ر.أ