الرئيس عباس يزور جرحى حادث جبع

16 فبراير، 2012 - 07:02pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN _ عاد الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الخميس، جرحى حادث السير المؤسف الذي وقع صباح اليوم الخميس، وأودى بحياة 6 مواطنين من بينهم خمسة أطفال بالقرب من قرية جبع.

واطمأنالرئيس عباس على صحة الأطفال الجرحى من الأطباء المعالجين، ومن ذوي الأطفال الذين ثمنوا قدوم الرئيس عباس للمستشفى من أجل الاطمئنان أطفالهم

وتبرع الرئيس محمود عباس بالدم للأطفال الضحايا، مبديا استعداده لتقديم كل ما من شأنه التخفيف من مصاب الأطفال وذويهم بهذه الحادثة المفجعة.

وقال سيادته للصحفيين، 'لا شك أنها فاجعة وطنية لنا ولكل الشعب الفلسطيني ولأهالي الأطفال، فما حصل شيء لا يمكن لإنسان أن يتخيله ولكنه قضاء الله وقدره، ونحن لا نملك إلا أن نقول لا راد لقضائك، ورحمة الله على الشهداء، والشفاء العاجل للجرحى'.

وأضاف السيد الرئيس: 'هذه الحادثة كانت بالنسبة لنا فاجعة، خاصة بهذا العدد من الطلاب والمدرسات الذين استشهدوا بسبب هذا الحادث والذي تبين لنا أنه قضاء وقدر'.

وتابع: 'نقول إنها خسارة للشعب الفلسطيني ولعائلات الضحايا ولنا أيضا، ونحن نعزي أنفسنا أولا ونعزي أهالي الشهداء ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل'.

وبخصوص المسؤولية عن الحادث، قال السيد الرئيس، 'القضية هي قضاء وقدر، وحصلت بسبب الجو والضباب، ولا أحد يتحمل المسؤولية ، ولا نستطيع أن نقول أكثر من هذا ، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

ورافق السيد الرئيس أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، وعضو اللجنة التنفيذية لحركة 'فتح'صائب عريقات، وعضو اللجنة المركزية نبيل شعث، وجمال محيسن، ورئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، وعدد من كبار القيادات والمسؤولين.

ر.ط-ر.أ