حملة اعتقالات واسعة في الضفة

حملة اعتقالات واسعة في الضفة

05 أغسطس، 2020 - 10:08am

اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الأربعاء، 19 مواطناً من أنحاء متفرقة بالضفة.

وبينت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بلال رائد محمد سدر"20 عاماً"، ومحمد ابو عمرو، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في مدينة الخليل، كما اعتقلت المواطن سليم سموح"25 عاماً"، بعد أن داهمت منزل عائلته في منطقة باب الزاوية وسط المدينة، فيما وداهمت بلدة دورا جنوب الخليل، واعتقلت المواطن احمد حسن حجه.

ومن محافظة رام الله والبيرة، اقتحم الاحتلال بلدة سنجل وداهم منزل الشابين هشام عادل فقهاء، وياسين ابراهيم الفقهاء، واعتقلهما، كما اعتقل الشابين، تحرير محمود زيد، ورياض رمضان عليان، بعد أن داهم منزليهما في مخيم الجلزون.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن الاحتلال اعتقل الشاب حكيم خليل فقها، بعد مداهمة منزل ذويه في طوباس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الطالب الجامعي يزن أحمد جمعة بعجاوي، عقب دهم منزل ذويه في حي البعاجوة في بلدة يعبد جنوب جينن.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال 5 شبان من قرية كفر قليل، وآخر من منطقة الضاحية، جنوب نابلس.

وأكدت مصادر أمنية، أن جيش الاحتلال داهم قرية كفر قليل، واعتقل 5 شبان، وهم: شريف بسام منصور، ومهند علي القني، ويحيى نعيم القني، وخالد علي القني، وعلي ادريس القني، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتهاـ كما اعتقل الشاب عزيز دويكات، بعد أن داهم الجيش منزل ذويه في منطقة الضاحية، جنوب نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عبد الفتاح شعيب أبو شعيرة "25 عاماً" من مخيم العزة شمال بيت لحم، وطارق موسى عبيات "35 عاماً"، ومحمد ابراهيم عبيات "40 عاماً" من منطقة أبو فريحة في مدينة بيت ساحور، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

ر.ط-ر.أ