مختبرات مدلاب تنفذ سلسلة فعاليات تثقيفية توعوية لطلبة المدارس

مختبرات مدلاب تنفذ سلسلة فعاليات تثقيفية توعوية لطلبة المدارس

08 سبتمبر، 2020 - 04:09pm

مع إفتتاح العام الدراسي في فلسطين قامت مختبرات مدلاب بتنظيم عدد من الفعاليات عبر أطقمها التي زارت عدداً من المدارس بهدف تعزيز التوعية بالإجراءات الوقائية والاحترازية في مواجهة جائحة كورونا، وللتأكيد على طرق الوقاية والسلامة العامة من خلال إستقبال الطلبة والمدرسين وأخذ درجات حرارتهم قبل الدخول لصفوفهم الدراسية وتوزيع الكمامات والمعقمات عليهم.

وشملت الزيارات عدة مدارس في رام الله كمدرسة وروضة الكلية الأهلية، ومدرسة أكاديمية الخطوة الصغيرة، ومدرسة فلسطين الأمريكية، وفي نابلس مدرسة الأكاديمية الأمريكية، حيث لاقت الفعاليات التي قامت بها الأطقم التابعة لمختبرات مدلاب إستحسان ورضى المستفيدين منها وإدارات هذه المؤسسات.

وتم عمل نشاط مشترك مع مركز للمساعدة على الحمل والانجاب في المعهد التقنيUTI على يومين بحضور وكيل وزارة العمل السيد سامر سلامه.

وقال المدير الإقليمي لمختبرات مدلاب في فلسطين عبد المعطي النمر إن هذه الأنشطة تندرج في إطار المسؤولية الوطنية والاجتماعية والصحية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني ولا سيما في ظل إنتشار جائحة كورنا في فلسطين والعالم والهدف منها التوعية والتثقيف للحيلولة دون وقوع إصابات في صفوف الطلبة والمدرسين والمستفيدين، متقدماً بالشكر للأطقم التي نفذت ذلك مع إتخاذها كافة الإجراءات الوقائية على جهودها.

إلى ذلك شاركت مختبرات مدلاب إلى جانب عدد من الشركات مع محافظي رام الله والبيرة ليلي غنام وبيت لحم كامل حميد ومدير شرطة بيت لحم العقيد طارق الحاج وبحضور سفير مالطا في فلسطين روبين غوتشي في اليوم الترفيهي المخصص لأطفال وأمهات قريةSOS في بيت لحم، حيث شكرت غنام المؤسسات المشاركة في هذا النشاط الذي يدل على تكامل الأدوار بين كافة القطاعات في خدمة كافة شرائح المجتمع وإدخال الفرحة والسرور للمستفيدين من مثل هذه الفعاليات.

كما أثنى المحافظ حميد على جهود المشاركين في الفعالية المخصصة للقرية وإهتمامهم بروادها من خلال الدعم والتثقيف والتوعية وخاصة فيما يتعلق بالوقاية من فايروس كورونا، أما محمد الشلالدة المدير الوطني لقرىSOS فأكد أن هذه القرى بحاجة لدعم الجميع من أجل إتمام رسالتها في خدمة المنتفعين منها.