80 ألف متابع لأولى حلقات برنامج الإعلامي والمؤثر أحمد عوض

80 ألف متابع لأولى حلقات برنامج الإعلامي والمؤثر أحمد عوض

08 سبتمبر، 2020 - 10:09pm

استطاع الإعلامي والمؤثر الفلسطيني أحمد عوض أن يحق 80 ألف متابع على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك من خلال المواضيع الهادفة التي يقدمها.

السلام هو محور القضايا التي يقدمها، فيتحدث عن الوضع الاقتصادي، ويتحدث بصوت الفقراء، ويتحدث بالإنسانية والايجابية في زمن اختفت منه المواضيع الهادفة، فحديثه عن الواقع الذي نعيشه وطرحه للقضايا جعلته أفضل المؤثرين الفلسطينيين.

واستطاع عوض أن يثير الجدل في حلقته الأولى من "سلام المواجهات" التي أصدرها مؤخراً والتي حملت عنوان "بدون عنوان" حيث بدأ المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الحديث حول العنوان المثير للجدل وما سبب طرح عوض هذا العنوان.

ويرى أحمد عوض أن أربعة أشياء لا استرجعها في الحياة هي: الكلمة بعد قولها، الفرصة بعد ضياعها، الوقت بعد انتهائه والثقة بعد فقدانها، حيث حقق هذا الفيديو بعد نشره على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام على أكثر من 10 آلاف مشاهدة.

يذكر أن عوض من مواليد الإمارات عام 1992 وحصل على بكالوريوس الاعلام عام 2004 من جامعة النجاح في مدينة نابلس، أخذ على عاتقه نشر السلام والمحبة والتسامح واستطاع جذب الآلاف من المتابعين والمشاهدين الحقيقيين ليوصل لهم رسائل هادفة.

لمشاهدة الحلقة الأولى من "سلام المواجهات" انقر هنا..