تفاصيل جديدة حول (مجزرة) واد النار

تفاصيل جديدة حول (مجزرة) واد النار

17 سبتمبر، 2020 - 09:09pm

قتل شاب وفتاتان اليوم الخميس، في جريمة إطلاق نار وقعت على طريق واد نار شمال شرق بيت لحم، يعتقد أن 4 أشخاص كانوا يستقلون مركبة غير قانونية أطلقوا الرصاص على مركبة الضحايا.

وكانت وزارة التنمية الإجتماعية أعلنت أن إحدى ضحايا هذه الجريمة كانت تتواجد في بيت للحماية منذ شهر نيسان الماضي، وقتلت فور خروجها منه وتسليمها لزوجها، بعد إتمام الإجراءات حسب الأصول والقانون والأنظمة المعمول بها.

بدوره، قال الناطق باسم الشرطة لؤي ارزيقات لأجيال، إن الضحايا شاب وشقيقته من محافظة سلفيت وزوجته من منطقة السواحرة، كما توفرت معلومات أن شاباً آخر كان في المركبة وتمكن من الهرب ووصل سلفيت ويجري استجوابه، وخامس هناك اشتباه بإصابته ولم يعرف مكانه.

وأكد أن مدراء شرطة سلفيت والضواحي وبيت لحم على رأس عملهم ويتابعون القضية إلى جانب الأجهزة الأمنية لمنع تطور نتائج هذه الجريمة.

وأشار إلى أن الجريمة وقعت على مقربة من حاجز "الكونتينر" المجهز بأحدث كاميرات المراقبة، وتمكن مجموعة أشخاص من اجتيازة وبحوزتهم سلاحاً طويلاً، ونفذوا جريمتهم قرب الحاجز دون أن يحرك الاحتلال ساكناً.

وأكد على أن المنطقة التي وقعت فيها "المجزرة" يمنع على الأجهزة الأمنية الفلسطينية العمل فيها أو الوصول إليها، ما يدفع البعض إلى استغلال ذلك.

وأشار ارزيقات على التحذير من حالة التحريض عبر مواقع التواصل من صفحات مشبوهة، ما جعل العام الجاري يشهد ارتفاعاً في حالات القتل عن الأعوام الخمسة السابقة، مضيفاً في ذات الوقت أن جميع مرتكبي الجرائم هذا العام في قبضة الأمن.

ن.أ-ر.أ