الرجوب لمشعل.. فتح ستلتزم بنتائج الانتخابات

الرجوب لمشعل.. فتح ستلتزم بنتائج الانتخابات

26 سبتمبر، 2020 - 02:09pm

أكد جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح خلال لقاء جمعه مع رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس خالد مشعل أن حركة فتح ستلتزم بنتائج الانتخابات أيا كانت نتائجها، مضيفا "أن لدى فتح برئاسة الرئيس أبو مازن، قرارا استراتيجيا لإنجاز مصالحة وطنية مع حركة حماس ترتكز على شراكة في كافة مكونات النظام السياسي الفلسطيني، من خلال الالتزام بكافة مخرجات اجتماع الأمناء العامين للفصائل والذي عقد في الثالث من الشهر الجاري".

التقى وفد فتح للحوار مع حماس والذي يضم اللواء جبريل الرجوب وعضو اللجنة المركزية للحركة روحي فتوح، برئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس خالد مشعل، ونائب رئيس المكتب السياسي لحماس موسى أبو مرزوق، وعضو المكتب السياسي للحركة عزت الرشق، في الدوحة مساء أمس الجمعة، بحضور سفير فلسطين لدى قطر منير غنام.

وأطلع الرجوب الحضور على ما تم نقاشه والاتفاق عليه خلال اجتماع وفدي الحركتين في قنصلية فلسطين في تركيا قبل عدة أيام، مؤكدا أن قرار حركة فتح بإنجاز المصالحة الوطنية، بالإضافة للتعاون الثنائي بين الحركتين وكافة فصائل العمل الوطني والإسلامي هو المدخل لإجراء الانتخابات وحل كافة الخلافات.

بدوره ثمن مشعل مواقف الرئيس أبو مازن وإصراره على انجاز المصالحة الوطنية وبناء الشراكة بين كل فصائل العمل الوطني والإسلامي.

ر.ق-ر.أ