رغم اصابة 19 لاعبا بكورونا.. محكمة تجبر فريقا على اللعب

رغم اصابة 19 لاعبا بكورونا.. محكمة تجبر فريقا على اللعب

28 سبتمبر، 2020 - 01:09pm

قبل 10 دقائق فقط من المباراة المقررة له في الدوري البرازيلي لكرة القدم، اتخذت محكمة برازيلية قرارا يجبر ناديا على خوض المباراة رغم إصابة 19 لاعبا من الفريق بكوفيد-19.

وأجبر القرار القضائي البرازيلي، الذي اتخذته نادي فلامنغو على خوض المباراة ضد مستضيفه بالميراس، وذلك على الرغم من إصابة 19 من لاعبيه بفيروس كورونا.

وبعد أن قررت محكمة العمل بولاية ريو دي جانيرو إرجاء المباراة لأنه من المستحيل ضمان عدم إصابة المزيد من اللاعبين والطواقم العاملة في فلامنغو، استأنف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الحُكم بحجة أن تفشي الفيروس في النادي كان "حادثة منعزلة لا يمكن نسبها إلى الدوري البرازيلي لكرة القدم"، وفقا لفرانس برس.

وحكم قاضي العمل الفيدرالي فييرا دي ميلو فيليو بأن محكمة ريو دي جانيرو، حيث مقر فلامنغو حامل لقبي الدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية، "تجاوزت حدود اختصاصها" لأن المباراة مقررة في ساو باولو حيث مقر بالميراس.

وتواجد الفريقان في الملعب بانتظار صدور القرار بالاستئناف المقدم من الاتحاد البرازيلي.

وبعد أن الغي الحكم الصادر من محكمة ريو دي جانيرو، وجد فلامنغو، الذي يحتل المركز السادس في البطولة البرازيلية، نفسه مضطرا الى خوض اللقاء بتشكيلة معظم عناصرها من فريقه لتحت 21 عاما، لكنه نجح رغم ذلك في فرض التعادل على بالميراس 1-1.

ع.ر.ر.أ