البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.407 3.407
4.805 4.805
3.967 3.967
0.217 0.217
الســـعر
3.407
4.805
3.967
0.217

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
4:32 11:22 2:27 4:57 6:13

حـــالة الطقـــس

الجمعة: الأجواء حارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج..

القدس 10.2

مدلاب ومركز الهبة للمساعدة على الحمل يوقعات إتقاقية عمل مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

2020-10-14 12:22:00

2020-10-14 12:22:00

شبكة أجيال الإذاعية ARN_  

وقع المدير الإقليمي لمختبرات مدلاب عبد المعطي النمر ومدير عام مركز الهبة للمساعدة على الحمل د.عدوان البرغوثي وبمشاركة كل من أسامة حمدونة مدير العلاقات العامة والتسويق في مختبرات مدلاب، وتمارة ابو سمري مدير مختبر مدلاب المصيون، ودانا زغير المدير التنفيذي لمركز الهبة للمساعدة على الحمل إتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وذلك في مقر تلفزيون فلسطين.

 

وحضر التوقيع عن الهيئةلؤي علاوي المستشار القانوني للهيئة ومحمد البرغوثي مدير عام الأخبار التلفزيونية ، وحيدر دغلس مدير عام الأخبار الإذاعية ، ونزار الغول مدير عام البرامج التلفزيونية ، والمهندس جمال تيم مدير عام الإنتاج، وريما الجمرة مدير عام البرامج الإذاعية ، وخميس ماخو مسؤول البرنامج الصباحي.

 

وتنص الاتفاقية على تقديم مختبرات مدلاب لخدمات مخبرية وفحوصات طبية وخدمات طبية مختلفة للمستفيدين منهاويقدم مركز الهبة للمساعدة على الحمل وأطفال الانابيب بموجبها لموظفي هيئة إذاعة وتلفزيون فلسطين خدماته المختصة.

 

وبحسب المدير الإقليمي لمختبرات مدلاب عبد المعطي النمر فإن هذه الإتفاقية تندرج في إطار العمل مع كافة الشركاء والقطاعات المختلفة العاملة في فلسطين ومنها العاملين في القطاع الإعلامي الرسمي، مشيراً إلى توقيع إتفاقات سابقة مع مؤسسات أهلية وخاصة وعامة وأن العمل يجري على توقيع إتفاقات أخرى مع قطاعات متنوعة إيماناً بضرورة توسيع قاعدة العمل والشراكة المجتمعية بما يخدم أكبر شريحة ممكنة من أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وعلى هامش التوقيع إلتقى عبد المعطي النمر والدكتور عدوان البرغوثي برئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الوزير أحمد عساف في مكتبه حيث جرى تبادل الحديث والنقاش في أهمية التعاون بين كافة المكونات الفلسطينية العاملة على الأرض بما في ذلك العلاقة التي تربط قطاع الصحة بالقطاع الإعلامي وتكامل الأدوار بين الطرفين في خدمة المواطن الفلسطيني.

 

وأكد عساف على ترحيب الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيزن بالإتفاقية المبرمة مع مختبرات مدلاب ومركز الهبة للمساعدة على الحمل معرباً عن أمله في أن تشكل دفعة للأمام في توجهات الطرفين من أجل تكامل الجهود كل في تخصصه وأن تكون لصالح المستفيدين منها في الحصول على خدمات من مؤسستين صحيتين مشهود لهما بالكفاءة والتميز في تخصصهما.

 

بدورهما أعرب مدلاب ومركز الهبة عن ثقتهما بالتعاون البناء بين الطرفين وتقديم خدماتهما المنصوص عليها بالإتفاق للمستفيدين من طرف الهيئة وناقشا مع الوزير عساف الدور المتقدم للهيئة في الحقل الإعلامي ودورها في خدمة المسار الصحي إعلاميا في فلسطين.



© 2020 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية