قمة الكالتشيو بين الميلان و اليوفي تنتهي بالتعادل

25 فبراير، 2012 - 11:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - انتهت قمة الدوري الايطالي و التي جمعت بين صاحب الارض ميلان و ضيفه يوفنتوس بملعب السانسيرو بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
و دخل الميلان اللقاء بدون خدمات نجمه الاول ايبراهيموفيتش لكنه نجح في التقدم في النتيجة لكنه لم يحافظ على الافضلية بعدما اهتزت شباكه في اخر الدقائق.
و كان الميلان الافضل في الشوط الاول ، حيث تمكن من هز الشباك في الدقيقة الخامسة عشر عن طريق نوتشيرينو بعد خطأفي تمرير الكرة في دفاع السيدة العجوز.
و خلال الدقيقة الرابعة و العشرون لم يعلن حكم اللقاء على هدف صحيح للميلان سجله مونتاري ، ليرد اليوفي بهجمة مرتدة كادت تمنح التعادل لولا ابياتي الذي تصدى لتسديدة استيغاريبيا.
و خلال الشوط الثاني استعاد اليوفي بعضا من مستواه حيث هدد مرمى ابياتي في الدقيقة الثامنة و الستون ، لكن الاخير تصدى بنجاح لكرة كوالياريلا.
و مع حلول الدقيقة الثالثة و الثمانون تمكن البديل ماتري من اعادة الامور لنصابها بتوقيعه هدف التعادل ، قبل ان يكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد رتورو فيدال في الدقيقة التاسعة و الثمانون ، لكن ذلك لم يغير من نتيجة اللقاء لينتهي بالتعادل بهدف لمثله.
نتيجة التعادل جعلت ملامح مركزي الصدارة على حالها ، حيث حافظ الميلان على مرتبته الاولى بفارق نقطة وحيدة عن اليوفي الذي في استطاعته تجاوز الروسونيري في حال ما فاز في مباراته المؤجلة امام بولونيا.
ع ح - ر أ