ميسي يضرب شباك اتليتيكو مدريد بهدف قاتل وينتزع الفوز للبرسا

27 فبراير، 2012 - 12:02am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حقق نادي البلوغرانا برشلونة فوزا ثمينا و هاما خارج قواعده و ذلك في ضيافة نادي اتليتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد ، بملعب الفيسنتي كالديرون في ختام مباريات الاسبوع الخامس و العشرون من الدوري الاسباني لكرة القدم .
برشلونة كان يعلم جيدا ان المباراة لن تكون سهلة خصوصا امام خصم عنيد بحجم اتليتيكو مدريد ، لكنه تمكن من انتزاع الثلاث نقاط و تقليص الفارق لعشر نقاط مع المتصدر ريال مدريد.
و كعادته في اغلب المباريات التي يخوضها بسط برشلونة سيطرته على مجريات اللعب و تمكن من هز الشباك في الدقيقة السابعة عن طريق ميسي ، لكن الحكم رفض ذلك بداعي وجود لمسة يد على البرغوث الارجنتيني.
و في حدود الدقيقة التاسعة عشر و من ضربة حرة مباشرة كاد تشافي ان يسجل هدفا جميلا لولا براعة الحارس ، هذا الاخير لم يتمكن من منع الهدف الاول للبلوغرانا و الذي وقعه الظهير الايمن الفيس في الدقيقة السادسة و الثلاثون.
و بعد مرور دقيقتين فقط على بداية الشوط الثاني تمكن فالكاو من تسجيل هدف التعادل ليعيد المباراة لنقطة البداية.
مستوى صاحب الضيافة تحسن تدريجيا عكس ما قدمه في الشوط الاول ، حيث كان قريبا من تسجيل الهدف الثاني خصوصا عن طريق فالكاو الذي انفرد بالحارس فالديس في الدقيقة التاسعة و الستون بيد ان هذا الاخير كان تدخله حاسما في ابعاد الكرة.
و خلال الدقيقة الثمانون ، تحصل البلوغرانا على ضربة خطأ قريبة من مرمى الحارس كورتوا ، خطأ نفذه ميسي بسرعة ليباغث بذلك دفاع الاتليتيكو و يسجل هدف الفوز لبرشلونة.
لاعبوا فريق العاصمة حالوا ادراك التعادل في الوقت المتبقي من عمر المباراة ، لكن فالديس تدخل لصد كل الكرات خصوصا محاولة خوانفران الخطيرة.
و رفع برشلونة رصيد ل54 نقطة و بفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر ريال مدريد ، في حين تراجع الاتليتكو للمركز التاسع برصيد 32 نقطة.
ع ح - ر أ