شركة القدس للمستحضرات الطبية تنظم يوماً علمياً للأطباء

شركة القدس للمستحضرات الطبية تنظم يوماً علمياً للأطباء

13 ديسمبر، 2020 - 05:12pm

نظمت شركة القدس للمستحضرات الطبية يوماً علمياً قدمت خلاله عرضاً مفصلاً عن صنف دوائي نوعي من انتاج المجموعة، وهام جداً للسيطرة على الامراض النفسية والعصبية، وذلك بحضور مجموعة من الأطباء والاخصائيين.

وتم خلال اللقاء تقديم محاضرة علمية عن أهم التطورات الدوائية الخاصة بالصنف المطروح وطرق العلاج الحديثة والمتوفرة حالياً للمرضى.

وخلال اللقاء كرمت الشركة الدكتور أنس مهنا اختصاصي الامراض الباطنية والروماتيزم تقديراً لجهوده المتميزة وعطائه المتواصل في خدمة المرضى، ودعمه الدائم للنهوض بالقطاع الصحي الفلسطيني، ودوره الطبي الرائد خصوصا اثناء عمله في مستشفى المقاصد في القدس.

وأكد رامي قطب مدير عام شركة القدس للمستحضرات الطبية ان التعريف بالمنتجات الدوائية للمجموعة يأتي من ضمن نشاطات الخطة التسويقية، والتي تهدف الى تقديم أصناف متنوعة من السلة الدوائية للمواطن الفلسطيني بناء على احتياج سوق الدواء وبجودة عالية وبأسعار مقبولة، مؤكدا ان دواء المطروح من الادوية المتميزة والتي تنتجها الشركة لخدمة المرضى الذين يعانون من الصرع.

وشكر الدكتور مهنا إدارة شركة القدس على هذا التكريم، وعلى دورها المتميز في الصناعات الدوائية والجودة العالية التي تميز منتجاتها الدوائية.

يذكر أن شركة القدس للمستحضرات الطبية هي شركة وطنية اقليمية تعمل في مجال التطوير العلمي، التصنيع والتسويق للأدوية البشرية والبيطرية منذ ما يزيد عن خمسين عاماً، ولديها انتشار إقليمي في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا من خلال مصانعها المنتشرة في فلسطين، الأردن والجزائر، وتسوق مستحضراتها الدوائية في أكثر من 18 دولة حول العالم.

ن.أ-ر.أ