فان بيرسي يثأر لآرسنال من ليفربول

03 مارس، 2012 - 06:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - انتهت قمة ليفربول وضيفه آرسنال في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم اليوم السبت بفوز آرسنال ( 2- 1 ) ، ليثأر الفريق اللندني لخسارة الذهاب على أرضه (0-2).
و مع انطلاقة اللقاء سيطر الليفر على خط وسط الميدان و كان الاول لتهديد مرمى الحارس تشيزني عن طريق المهاجم الخطير سواريز الذي تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة عشر لكنه لم يفلح في تسجيلها بعد تدخل ناجح من الحارس على
مرتين.
ضغط الليفر تواصل مع مجريات اللعب ، ليتمكن بعدها من توقيع الهدف الاول في الدقيقة الرابعة و العشرون بهدف عكسي من لوران كوسيلني الذي سجل في مرماه بالخطأ.
ارسنال و رغم تخلفه في النتيجة الا انه استطاع ان يعدل النتيجة عن طريق الهداف فان بيرسي في الدقيقة الواحدة و الثلاثون بعد تمريرة جيدة من زميله سانيا.
و قبل نهاية الشوط الاول كاد سواريز ان يعيد فريقه للمقدمة لولا ان القائم صد كرته لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل بهدف لمثله.
و خلال الشوط الثاني واصل ليفربول بحثه عن تسجيل هدف السبق ، لكن دفاعات الغانرز كانت بالمرصاد ، وضع استمر لغاية الوقت البدل الضائع ، حينها تمكن فان بيرسي من لدغ شباك بيبي رينا بهدف ثاني قاتل مانحا بذلك فوزا ثمينا للغانرز.
و رفع ارسنال رصيد ل 49 نقطة بالمركز الرابع بفارق اربع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثالث ، في حين تجمد رصيد ليفربول في 39 نقطة بالمركز السابع.
ع ح - ر أ