لاتسيو إلى المركز الثالث من بوابة الدربي

04 مارس، 2012 - 11:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - قفز لاتسيو إلى المركز الثالث بفوزه على مضيفه روما بنتيجة (2-1)، ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في دربي العاصمة على ملعب الأولمبيكو، تعرض روما لضربة موجعة في وقت مبكر جداً عندما ارتكب حارسه الدولي الهولندي مارتن ستيكلنبورغ خطأً قاتلاً بإسقاطه الألماني ميروسلاف كلوزه داخل المنطقة المحرمة فطرد على إثره واحتسبت ركلة جزاء انبرى لها البرازيلي هرنانيس وسجل منها هدف السبق في مرمى الحارس البديل الروماني بوغدان لوبونت (10).

ولم يتأخر رد أصحاب الأرض كثيراً وأدركوا التعادل من ركلة حرة ومتابعة ناجحة لفابيو بوريني الذي أودع الكرة سقف المرمى (16).

ولم تنجح محاولات الفريقين خصوصاً لاتسيو في زيادة الغلة خلال الوقت المتبقي من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نزل لاتسيو مصمماً على الفوز خصوصاً أن النقص العددي في صفوف مضيفه يساعده على ذلك فأضاف الهدف الثاني بواسطة المخضرم ستيفانو ماوري الذي تلقى كرة خلف الدفاع من كريستيانو لاديسما أنهاها في الشباك (61).

ورفع لاتسيو الذي لعب بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة بعد طرد ليونيل سكالوني بالصفراء الثانية (86)، رصيده إلى 48 نقطة وفك الشراكة مع أودينيزي الذي اكتفى بتعادل سلبي مع ضيفه أتلانتا برغامو، في حين توقف رصيد روما عند 38 نقطة في المركز السادس

ع ح - ر أ