ريال مدريد يكتسح شباك اسبانيول بخماسية و يواصل اقترابه من اللقب

05 مارس، 2012 - 01:03am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حقق النادي الملكي فوزا ساحقا على ضيفه القادم من اقليم كاتالونيا نادي اسبانيول بخماسية نظيفة في ختام مباريات الاسبوع السادس و العشرون للدوري الاسباني ليواصل زحفه و اقترابه من التتويج باللقب.
و دخل الميرنغي اللقاء في غياب احد ابرز لاعبيه دي ماريا و بنزيما ، لكن الفريق انجز المهمة بمن حضر و اعاد من جديد فارق العشر نقاط التي تفصله مع مطارده برشلونة.
و افتتح النادي الملكي حصة التسجيل عن طريق الهداف الاول في اسبانيا كريستيانو رونالدو خلال الدقيقة الرابعة و العشرون ، في حين اتيحت اول الفرص لاسبانيول في حدود الدقيقة الرابعة و الثلاتون عن طريق كوتينيو لكن كاسياس كان لكرته بالمرصاد.
و في الدقيقة الثامنة و الثلاثون تمكن الالماني سامي خضيرة من تسجيل الهدف الثاني بعد لعبة جماعية جميلة شارك فيها كل من رونالدو و اوزيل.
زحف ريال مدريد تواصل مع انطلاقة الشوط الثاني حيث تمكن الارجنتيني هيغواين من كسر النحس الذي طارده و يسجل الهدف الثالث في الدقيقة السابعة و الاربعون.
و خلال الدقيقة السادسة و الستون اهتزت جنبات البيرنابيو بهدف رابع للريال من توقيع النجم البرازيلي كاكا ، هذا الاخير كان صاحب تمريرة الهدف الخامس الذي حمل امضاء هيغواين في الدقيقة الثامنة و السبعون.
و رفع ريال مدريد رصيده ل67 نقطة و يؤكد تمسكه بعرش الصدارة و اقترابه من تحقيق اللقب بعدما تبقت 13 دورة عن نهاية الدوري الذي سيعرف اثارة في قادم الجولات بحكم رغبة البرسا في تقليص فارق العشر نقاط.
ع ح - ر أ