المقاومة ترد على القصف الإسرائيلي بـ 11 صاروخاً منذ الصباح

11 مارس، 2012 - 12:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة إنه أطلق من قطاع غزة منذ ساعات صباح اليوم الاحد أحد عشر صاروخاً معظمها إلى منطقة أسدود في النقب، مشيرةً إلى أنه لم تقع اصابات.

وقالت الإذاعة إن منظومة القبة الحديدية تمكنت من اعتراض معظم الصواريخ.

وتأتي ردود المقاومة الفلسطينية ردًا على الهجمات الجوية الإسرائيلية المستمرة منذ عصر الجمعة، والتي أسفرت عن ارتقاء 18 شهيدًا وإصابة 30 وأضرار كبيرة بالممتلكات.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسؤوليتها عن قصف "اسدود" بـ 6 صواريخ جراد، وموقع عسكري إسرائيلي بـ3 قذائف هاون من العيار الثقيل.

وأوضحت أنه "في تمام الساعة 8:10 من صباح الأحد، تمكنت الوحدة الصاروخية لسرايا القدس من قصف مدينة اسدود المحتلة بـ4 صواريخ "جراد"، وفي تمام سـ10:00 صباحاً استهدفت الوحدة ذاتها أسدود بصاروخ "جراد" خامس، وفي تمام سـ10:40 ص، عاودت الوحدة الصاروخية قصف اسدود المحتلة بصاروخ جراد سادس".

وكانت وحدة المدفعية التابعة للسرايا قد استهدفت موقع أبو مطيبق العسكري الواقع شرق دير البلح بـ3 قذائف هاون من عيار 120 ملم، الساعة 1:30 فجراً.

وأكدت السرايا أن هذا القصف يأتي "في إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال بحق قادتنا ومجاهدينا، وتأكيداً على المضي قدماً في نهج الجهاد والمقاومة كخيار امثل لتحرير أرضنا من دنس الصهاينة الغاصبين".

ر.ق-ر.أ