ميلان يستثمر التعثّر الرابع توالياً ليوفنتوس

11 مارس، 2012 - 10:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - ابتعد ميلان، حامل اللقب، 4 نقاط في الصدارة، بفوزه الثمين على ضيفه ليتشي 2-صفر، وسقوط مُطارده المباشر يوفنتوس في فخ التعادل أمام مضيفه جنوى صفر-صفر، اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب "سان سيرو"، تابع ميلان حملته الناجحة نحو الاحتفاظ باللقب بتغلبه على ضيفه ليتشي الثامن عشر بثنائية عوّض بها خسارته القاسية أمام آرسنال الإنكليزي بثلاثية نظيفة الثلاثاء الماضي في إيّاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

منح انطونيو نوتشيرينو التقدم لميلان في الدقيقة السابعة، اثر تمريرة من الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي عزز بالهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد تمريرة من الدولي الهولندي اوربي ايمانويلسون، رافعاً رصيده إلى 19 هدفاً وانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد عن شريكه السابق انطونيو دي ناتالي مهاجم اودينيزي .

وفي المباراة الثانية، تابع يوفنتوس نزيف النقاط وفشل للمرة الرابعة على التوالي في تحقيق الفوز بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه جنوى صفر-صفر.

وهو التعادل الرابع على التوالي لفريق "السيدة العجوز" بعد الأول مع ميلان بالذات 1-1 والثاني مع كييفو والثالث مع بولونيا، وأهدر بالتالي 8 نقاط كانت كفيلة بوضعه في الصدارة بفارق 4 نقاط أمام غريمه اللومباردي.

ع ح - ر أ