حارس المنتخب الإماراتي ماجد ناصر يعتزل اللعب نهائياً

17 مارس، 2012 - 11:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - أعلن حارس منتخب الإمارات ونادي الوصل لكرة القدم ماجد ناصر اليوم السبت اعتزاله اللعب نهائيا، وذلك لإيقافه من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الاماراتي 17 مباراة.


وكانت لجنة الانضباط قد أوقفت ناصر 17 مباراة على خلفية اعتدائه على مدرب الأهلي الإسباني كيكي سانشيز فلوريس، بعد نهاية المباراة بين الفريقين في نصف نهائي كأس الرابطة في 11 اذار/مارس الحالي.


وقال ناصر "تقدمت رسميا بطلب الاعتزال إلى نادي الوصل، بعدما لمست أن العقوبة الموقعة بحقي من قبل لجنة الانضباط مبالغ فيها، لا سيما أني اعتذرت شخصيا إلى مدرب الأهلي وزرته في مقر إقامته و قبل اعتذاري".

من جهة أخرى أثار الإيطالي والتز زينغا مدرب النصر جدلا واسعا، بعد كلامه في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة فريقه مع دبي في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري أمس، والتي انتهت بفوز مفاجئ للأخير (1- صفر).


ودخل زينغا إلى قاعة المؤتمر الصحافي وقال: إن "كل شيء في هذه الدولة مجنون" اعتراضا منه على القرارات التحكيمية خلال المباراة، والتي أدت حسب رأيه إلى خسارة فريقه وتضاؤل آماله في المنافسة على اللقب، بعدما توقف رصيده في المركز الثالث عند 28 نقطة بفارق 8 نقاط عن العين المتصدر.
ع ح - ر أ