فيديو: برشلونة يتفوق على اشبيلية ويواصل الطريق في الليغا

17 مارس، 2012 - 11:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - نجح نادي برشلونة في تحقيق فوز هام على مضيفه اشبيلية بنتيجة 2-0 في غمار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم .
وقدم الفريقين مستوى جيد ومباراة مثيرة حينما تبادلوا الفرص وشنوا الهجمات المتتالية والخطيرة على المرميين. إلا ان برشلونة كان الافضل ونجح في ترجمة افضليته بواسطة نجومه المميزن، حيث حقق إكزافي الهدف الأول لبرشلونة عن طريق ركلة حرة رائعة في الدقيقة 18، فيما أكد المبدع ليونيل مسي تفوق فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 25، رافعاً رصيده للهدف رقم 31 ويفصله هدف واحد عن كرستيانو المتربع على قمة الهدافين و الذي تنتظره مواجهة هامة امام ملقا.
وبهذا الفوز تمكن برشلونة من تقليص الفارق مع الريال مؤقتاً الذي يمتلك مباراة منقوصة سيخوضها غداً، حيث رفع النادي الكتالوني رصيده للنقطة 63، فيما تجمد رصيد اشبيلية عند النقطة 33.
ويكون برشلونة قد تمكن من تحقيق خمسة إنتصارات متتالية في الدوري الإسباني، فيما تلقى اشبيلية الهزيمة للمرة الثالثة على التوالي لتتأزم الأوضاع في اروقة النادي الأندلسي.
وسيخوض ابناء جوارديولا مباراتهم القادمة امام غرناطة في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني يوم الأربعاء على أرض ملعبه الكامب نو، بينما سيواجه اشبيلية نظيره راسينج سانتاندير.
ع ح - ر أ