كاتانيا يفاجىء لاتسيو وإنتر يواصل سباته

18 مارس، 2012 - 07:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - مُني لاتسيو بهزيمة ثانية على التوالي وجاءت على يد مضيفه كاتانيا صفر-1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأسدى كاتانيا خدمة لكل من نابولي وأودينيزي اللذين يتواجهان لاحقاً في قمة المرحلة، وذلك بعد أن ألحق بضيفه لاتسيو الهزيمة الثانية على التوالي والسابعة هذا الموسم بالفوز عليه بهدف وحيد للاعب يوفنتوس السابق نيكولا ليغروتالي في الدقيقة 80 بعدما وصلته الكرة من فرانشيسكو لودي إثر ركلة ركنية.

وأصبح لاتسيو مهدداً بفقدان مركزه الثالث في حال لم تنته مواجهة أودينيزي ونابولي بالتعادل كونه يتقدم عليهما بفارق نقطتين حالياً.

إنتر يواصل سباته

ولم تكن حال إنتر ميلان أفضل من لاتسيو بكثير إذ أصبح مدربه كلاوديو رانييري في وضع حرج للغاية لأن حظوظ فريقه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا بدأت تتضاءل بعد تعادله مع ضيفه أتالانتا صفر- صفر، علماً بأنه ودّع الأربعاء مسابقة دوري أبطال أوروبا رغم فوزه على مرسيليا الفرنسي 2-1 في إياب الدور ثمن النهائي، وذلك لخسارته ذهاباً خارج قواعده صفر-1.

وكانت الفرصة متاحة أمام إنتر لكي يخرج بالنقاط الثلاث من مواجهته مع أتالانتا الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي، إلا أن مهاجمه الدولي الأرجنتيني دييغو ميليتو أضاع له ركلة جزاء في الدقيقة 22.

ع ح - ر أ