تعادل بطعم الخسارة للريال يقلص الفارق مع برشلونة

19 مارس، 2012 - 12:03am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - أوقف فريق ملقة الأندلسي سلسلة انتصارات الريال وذلك بعد أن نجح في خطف نقطة من الفريق الملكي بداخل البرنابيو ، حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل الايجابي هدف لهدف .
وبالرغم من أن الريال لم يكن في أفضل حالاته في الشوط الأول إلا أن الفريق تمكن من انهاء الشوط متقدما بفضل هدف بنزيما الذي سجله بالرأس في الدقيقة 35 .
وحاول الريال في بداية الشوط الثاني تعزيز تقدمهولكن براعة حارس ملقا أحالت دون وصول الفريق الملكي لهدفه الثاني خاصة عندما انفرد كريستيانو بالمرمى ، وتواصلت هجمات الريال ، وقام مورينيو بمحاولة تنشيط الهجوم وذلك بعد أن أخرج كاكا وادخل بدلا منه كاليخون الذي كاد ان يسجل هدف الريال الثاني لولا أن مدافع ملقا أخرج الكرة من على خط المرمى ، وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء خطأ لملقا تمكن من خلاله سانتي كازورلا من منح التعادل لملقا من خلال تسديدة من ركلة حرة ، وبذلك تقلص الفارق بين الريال وبرشلونة إلى ثمان نقاط .
وتعتبر هذه المباراة هي الأولى التي يتعثر فيها الريال منذ العاشر من ديسمبر الماضي عندما سقط أمام برشلونة في البرنابيو بثلاثية مقابل هدف ، وأصبح الآن في رصيد الريال مجموع 76 نقطة .
ع ح - ر أ