ريفالدو يتوقع تأهل برشلونة وريال مدريد لنهائي الأبطال

20 إبريل، 2012 - 01:04am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - تكهن النجم البرازيلي السابق ريفالدو بتأهل ريال مدريد وبرشلونة إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم خسارة الفريقين الإسبانيين أمام بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنكليزي على التوالي، في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.
وقال ريفالدو في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إن برشلونة وريال مدريد يملكان الحظوظ الأكبر في التأهل إلى المباراة النهائية، مؤكداً أنه يراهن على ذلك برغم خسارتهما في لندن وميونيخ.
وأضاف: "رغم ما حدث لهما فإنهما يستطيعان التعويض في مباراتي الإياب، وبالتالي الفوز وبلوغ المباراة النهائية للبطولة، التي ستقام في التاسع عشر من الشهر المقبل على ملعب "إليانز أرينا" في مدينة ميونيخ.
ويتعين على "البلوغرانا" حامل اللقب، و "الميرينغي"، تعويض خسارتيهما في الذهاب، إذ سقط برشلونة أمام تشلسي بهدف نظيف سجله الإيفواري ديديه دروغبا، وهو بحاجة للفوز بفارق هدفين لضمان التأهل، أو الفوز بنتيجة الذهاب نفسها لخوض وقت إضافي.
أما ريال مدريد فيكفيه الفوز بهدف دون رد للتأهل للمباراة النهائية، بعدما خسر بهدف مقابل اثنين في الذهاب، إلا أن مهمته لن تكون سهلة بحسب المراقبين، بالنظر إلى الأداء المميز لبايرن، الذي يطمح للتأهل وخوض النهائي على أرضه وبين جمهوره.
يذكر أن ريفالدو عرف أوج تألقه في الملاعب خلال الفترة التي أمضاها في برشلونة بين عامي 1997 و 2002، ونال جائزة "فيفا" لأفضل لاعب في العالم عام 1999، وفي العام نفسه توج بجائزة أفضل لاعب في العالم، بحسب مجلة "وورد سوكر"، وحاز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا عام 2000.
ع ح - ر أ