الميرنغي بطل للمرة 32

03 مايو، 2012 - 01:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة 32 في تاريخه بعد فوزه على مضيفه أتلتيك بلباو بثلاثية بيضاء .
و كان الريال مطالبا بتحقيق الثلاث نقاط لينال اللقب رسميا و هو ما تمكن من انجازه و ذلك قبل نهاية الموسم بجولتين.
و دخل الريال مهاجما قصد ادراك اول الاهداف ، ليتحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة الحادية عشر ، لكن الحارس تدخل لصدها بنجاح في وجه الهداف البرتغالي رونالدو.
و رغم ذلك لم يفق الريال الامل و واصل بحثه عن هز الشباك ، و هو ما نجح في القيام به المهاجم الارجنتيني هيغواين و الذي وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة السادسة عشر.
اربع دقائق من ذلك تلقى الالماني مسعود اوزيل تمريرة عرضية من رونالدو ليضعها بكل سهولة في الشباك و يؤكد اقتراب الريال من اللقب.
رونالدو و بعد محاولات عديدة لهز الشباك تمكن اخيرا من تسجيل الهدف الثالث للريال بعد رأسية قوية من ضربة ركنية مع بداية الشوط الثاني.
مشاكل اتليتك، بيلباو ستزداد في حدود الدقيقة الثانية و السبعون و ذلك بعدما قام حكم اللقاء بطرد اللاعب مارتنيز ، ليكم الفريق الباسكي اللقاء بعشرة لاعبين.
و رغم النقص العددي الا ان ريال مدريد لم يستطع هز شباك بيلباو من جديد لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد و تتويجه رسميا بلقبه الثاني و الثلاثون في تاريخه .
ع ح - ر أ