ليفربول ينتقم من تشيلسي برباعية كاملة

09 مايو، 2012 - 12:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - ثأر ليفربول من ضيفه تشلسي عندما سحقه 4-1 على ملعب "آنفيلد رود" في ليفربول في ختام المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

و كان ليفربول الاكثر سيطرة على الكرة خصوصا في الشوط الاول ، حيث تمكن من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة التاسعة عشر بعدما سجل ايسيان في الخطأ في مرماه بعد هجوم قاده المتألق سواريز.
المد الاحمر لم يتوقف عند هذا الحد بل استمر ليسجل معه هندرسون ثاني الاهداف بعد سوء تغطية من جون تيري في الدقيقة الخامسة و العشرون قبل ان ينجح بعد ذلك بثلاث دقائق المدافع دانييل اغر في اضافة الهدف الثالث.
و قبل نهاية الشوط تحصل نادي ليفربول على ركلة جزاء ، لكن اللاعب ستيوارت داونينغ فشل في تسجيلها بعدما اصطدمت كرته بالقائم.
و بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني تمكن البرازيلي راميريس من تسجيل الهدف الوحيد لنادي البلوز ، لكن و على اثر خطأ من الحارس ترنبول في تشتيت الكرة ، تمكن تشيفلي من تسجيل الهدف الرابع و الاخير لليفربول في الدقيقة الواحدة و الستون.
هجمات الفريقين استمرت مع مرور الدقائق ، مع خطورة واضحة لابناء المدرب دالغليش ، لكن النتيجة لم تتغير لنتنهي المباراة بفوز ليفربول باربعة اهداف مقابل هدف وحيد.
و رفع ليفربول رصيده ل 52 نقطة بالمركز الثامن ،فيما تجمد رصيد تشيلسي في حاجز ال 61 نقطة بالمركز السادس و ذلك قبل جولة واحدة على نهاية الدوري.
ع ح - ر أ