كاسبرسكاي تطلق نسخه Kaspersky PURE 2.0 الجديدة المطورة

14 مايو، 2012 - 10:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- أعلنت شركة كاسبرسكي عن إطلاق منتج " Kaspersky PURE 2.0"، الذي يوفر حماية مثلى للحواسب المنزلية.
ويشمل البرنامج كل ما يحتاجه المستخدم لضمان أمن حاسوبه من كلمات السر والصور الخاصة به، وحماية أطفاله لدى تصفحهم الانترنت وغيرها من الخصائص، بالإضافة إلى سهوله إستخدام البرنامج والسماح له بإدارة إعدادات الحماية لكل حاسوب في المنزل من حاسب واحد.
ويوفر "Kaspersky PURE 2.0 " حماية كبيرة تكافح الفيروسات وبرمجيات التجسس واحصنة طروادة والبريد المزعج والقرصنة والبرمجيات الدودية والتصيد وغيرها الكثير، كما يقوم البرنامج بالتحديث تلقائياً بفعالية مطورة بشكل لا يؤثر على أداء الحاسب.
ومما يميز المنتج الأسلوب الهجين في التعامل مع الأمان الرقمي حيث بالإضافة إلى الأسلوب التقليدي المعتمد على قاعدة تواقيع البرمجيات الخبيثة في تشخيص التهديدات، تعمل تقنيات الحوسبة السحابية والطرق الاستباقية على توفير الرد السريع على المخاطر الراهنة.
ويستخدم منتج Kaspersky PURE 2.0 تقنية File Advisor أو مرشد الملفات لتقدير خطورة الملف من عدمه قبل تشعيله، وتورد المعلومات حول نشاط البرامج المشغلة على حواسب المستخدمين إلى شبكة كاسبرسكي للأمان Kaspersky Security Network المعتمدة على تقنية السحابة الالكترونية حيث يتم تحليل البيانات وتقارن بسلوك برامج شبيهة.
وهناك أيضا خاصية File Shredder التي تشبه في أدائها ماكينة تمزيق الورق، إذ أن حذف الملفات بواسطة سلة المهملات في الحاسب لا يحمي من جهود المجرمين الالكترونيين الرامية إلى استعادة الملفات المحذوفة وسرقة البيانات القيمة. هذه الخاصية ضمن Kaspersky PURE 2.0 تقوم بتمزيق جميع البيانات الهامة الخاصة والمحذوفة حيث لايمكن إسترجاعها.
ويضم Kaspersky PURE 2.0 كل خصائص أمن كلمات السر والتشفير والحفظ الآمن والنسخ الاحتياطي والرقابة الأبوية، والتي تتزايد أهميتها اليوم مع تزايد خبرة المجرمين الالكترونيين في استغلال ما تقوم هذه التقنيات بحمايته.
ن.أ-ر.أ