الاحتلال يداهم بلدات الخليل ويعتقل 3 مواطنين

24 مايو، 2012 - 09:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل، ونصبت عدداً من الحواجز على مداخلها.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة يطا جنوب المحافظة، واعتقلت المواطن صدام محمد جبر النجار "15 "عاماً واقتادته إلى جهة غير معلومة.
وافاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض بأن قوات الاحتلال داهمت البلدة فجر اليوم واقتحمت منزل المواطن عمر جبرائيل الصليبي وألقت قنابل الغاز بداخل غرفة نجله زياد "16" عاماً واعتقلته واقتياده إلى داخل مستوطنة كرمي تسور جنوب البلدة.
وتسبب إلقاء قنابل الغاز بداخل المنزل المذكور إلى إصابة جميع أفراد العائلة بحالات اختناق، كما قامت قوات الاحتلال بتحطيم زجاج الأبواب الرئيسية دون الاكتراث لنداءات صاحب المنزل وزوجته، في ظل تواجد أعداد كبيرة من جنود الاحتلال داخل المنزل .
كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن شحدة يونس صبارنة واعتقلت نجله معاذ "19"عاماً واقتادته إلى مستوطنة كرمي تسور.
وبهذا يرتفع عدد المعتقلين في بيت أمر خلال الـ 48 ساعة الماضية إلى 10 بينهم 4 دون الثامنة عشرة.
وفي ذات السياق، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية في مدينة الخليل وسلمت عددا من المواطنين في منطقة الضحضاح بلاغات لمقابلة مخابراتها، كما داهمت بلدة سعير شمال شرق الخليل، وأوقفت مركبات المواطنين فيها وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.
ر.ق-ر.أ