الفدائي يتعادل مع العنابي سلبياً

29 مايو، 2012 - 01:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - تعادل منتخبنا الوطني ومضيفه العنابي سلبياً ، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما على ستاد نادي السد الرياضي بالدوحة ، ضمن استعدادات منتخبنا لبطولة كأس العرب المقرر انطلاقها بمدينة الطائف السعودية .، واستعدادات المنتخب القطري لتصفيات كأس العالم لمواجهه لبنان الاسبوع المقبل .

وقدم الفريقان مباراة قوية متساوية في الاداء وسط استبسال دفاعي وإهدار للكثير من الفرص خلال شوطي اللقاء .

الشوط الأول :

مع بداية اللقاء ضغط العنابي عبر لاعبيه محمد الرازق وابراهيم الغانم وكاد مسعد الحمد أن يفتتح التسجيل مبكراً بتسديدة قوية على مرمى رمزي صالح ، حولها الدفاع لركنية .

واستمرت المحاولات القطرية حتى د 30 التي شهدت هجمة مرتدة وصلت لمحمد سمارة ليسدد كرة قوية تكفل الدفاع القطري بإبعادها .

وتبعه خضر ابو حماد بتسديدة أخرى مرة اخرى سكنت أحضان الحارس قاسم برهان د 34 . وكاد موسى أبوجزر أن يفتتح التسجيل بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة ضلت طريق الشباك بسنتمترات قليلة عن شباك الحارس برهان ليتحصل بعدها فهد العتال على ضربة حرة مباشرة ، تصدى لها سمارة لكن برهان كان بالمرصاد .

ليعلن الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :

ودخل الفريقان الشوط الثاني الذي اعتبر شوطا للتبديلات وإشراك عدد من اللاعبين الاحتياطيين، فدفع محمود وميلوفان قرابة الستة لاعبين لكلاهما حيث اشرك العنابي كلا من فابيو سيزار وحامد اسماعيل وماركوني اميرال وطلال البلوشي وخالد احمد وجار المري بينما اشرك محمود كلا من الحارس توفيق حماد ومعالي كوارع وخلدون الحلمان وعبد الحميد ابو حبيب وروبيترو كتلان وعماد زعترة .

وخلال مجريات الشوط حاول كل من الفريقين التقدم عبر المهاجمين وسط استبسال دفاعي وضغط متبادل ونزعة هجومية واضحة للمنتخب القطري وصلابة دفاعية للمنتخب الفلسطيني .

واستمر الحال كما هو عليه حتى اعلن الحكم العراقي مهند عيسى صافرة النهاية بالتعادل السلبي.

ع ح - ر أ