قدامى مدريد يتفوقون على قدامى مان يونايتد

04 يونيو، 2012 - 01:06am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - احتضن ملعب السانتياغو بيرنابيو مباراة خيرية جمعت بين قدامى النادي الملكي ريال مدريد و قدامى النادي الانجليزي مانشستر يونايتد.
حضرت العديد من الجماهير لمشاهدت اللقاء الذي اعاد لعشاق الكرة متعة كرة القدم باسماء دونت اسمها بمداد من الفخر في عالم المستديرة بالقاب و اهداف و فنيات لن تنسى ابدا.
دخل ريال مدريد بترسانة من ابرز نجومه كبوتراغينيو ، فيغو ، روبيرتو كارلوس ، موريانتيس ، ريدوندو ، هييرو و العملاق الفرنسي زين دين الزيدان. و من جهته شارك مانشستر يونايتد بعدد من اللاعبين المعروفين بشكل جيد عن متتبعي المستديرة كلي شاربي ، تيدي شيرنغهام ، فورتين ؛ يورك ، اندي كول و المعتزل الموسم الماضي فان دير سار.
تقدم ريال مدريد في النتيجة بعد مرور ثماني دقائق فقط عن البداية عن طريق فرناندو موريانتس الذي لم يفقد حسه الهجومي ، لكن لي شاربي عدل النتيجة لليونايتد بعد دقيقة واحدة فقط. و في الدقيقة الحادية عشر عاد الريال لاخد الاسبقية بهدف اللاعب البرتغالي لويس فيغو و هي النتيجة التي انتهى على ايقاعها الشوط الاول.
وخلال الشوط الثاني تحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء لكنها لم تمنح التعادل بعدما ضيفها تيدي شيرنغهام ، في حين تمكن ريدوندو من تسجيل هدف ثالث للريال في الدقيقة التاسعة و الستون بعد توغل جميل.
و في حدود الدقيقة الثمانون تمكن تيدي شيرنغهام من هز شباك الريال و يسجل الهدف الثاني لليونايتد لتنتهي المباراة بتفوق قدماء الفريق الابيض على نظرائم ذو اللون الاحمر.
ع ح - ر أ