ناشطون على الفيس بوك يطلقون حملات مقاطعة ضد زيارة إليسا للجزائر

05 يونيو، 2012 - 04:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- أطلق ناشطون على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، حملات مقاطعة ضد زيارة الفنانة إليسا إلى الجزائر، والمقررة فى شهر يوليو القادم.

وذكرت صحف الجزائر الصادرة، أمس الإثنين، أن الأنباء تضاربت حول القيمة المالية التي طلبتها الفنانة إليسا مقابل مجيئها إلى الجزائر، ففي الوقت الذى أعلن فيه البعض أن القيمة المالية التى طالبت بها إليسا هي 100 ألف يورو، في حين تواردت أنباء أخرى عن طلبها نصف المبلغ المذكور.

وطالب أحد الناشطين على الفيس بوك، المسؤولين الجزائريين، بوضع حد لعبث المهرجانات الغنائية بميزانيات ضخمة، في الوقت الذي ما تزال فيه البطالة تدفع بالعشرات إلى الانتحار. ونقلت الصحف عن ناشط آخر دون على الفيس بوك "إن الشباب أولى بالملايين التى تصرف ونحن لا نطالب إلا بحقنا" بينما أضاف أحدهم بتدوينته مطالبا بإلغاء الحفل وإلا "سترشق بالطماطم والبيض".

ومن التعليقات الطريفة التى ظهرت على مواقع الإنترنت، أنه تمت مقارنة سعر كيلو البطاطس فى الجزائر بالأجر الذى ستتقاضاه إليسا. معتبرين أن الشعب يجوع من أجل أن تأكل إليسا.

يذكرأنه من المقرر أن تحيى إليسا حفلها فى مدينة عنابة الواقعة شرق الجزائر ليلة 2 يوليو المقبل. وبقبول الفنانة إليسا الغناء فى مدينة عنابة ستكون هى المرة الثانية التى تغنى فيها بالجزائر؛ حيث سبق لها أن أحيت حفلا فى العاصمة فى رمضان 2007.

خ.ز- ر.أ