غالياني يؤكد بقاء إبراهيموفيتش وتياغو مع ميلان

06 يونيو، 2012 - 12:06am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - أعلن نائب رئيس ميلان الإيطالي أدريانو غالياني أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا اللذين يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معهما مستمران مع النادي بنسبة 99 في المئة.
وقال غالياني في تصريح مقتضب للصحفيين: "إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا باقيان في ميلان بنسبة 99 في المئة"، وذلك وسط التقارير التي تشير إلى أن المالكين القطريين لباريس سان جيرمان تقدما خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي بعرض لميلان من أجل التخلي عن إبراهيموفيتش مقابل 34 مليون يورو، إضافة إلى 6 ملايين أخرى استناداً إلى النتائج.
وكان إبراهيموفيتش الذي يحضر للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2012 قال في 25 الشهر الماضي: إنه سيبقى مع ميلان "رغم المشكلات الاقتصادية" التي يعاني منها.
وقال إبراهيموفيتش: "المشكلة في ميلان هي الوضع الاقتصادي، لكنني سأحترم عقدي معه، سأعاود التمارين معه في تموز/يوليو، في الوقت الراهن ليس هناك وسائل لشراء خمسة لاعبين أو ما يلزم، لقد تمت الاستعانة باثنين هما باكاي تراوريه وريكاردو مونتولفيو (انتقال حر)، وقد نصل إلى الاستعانة بثالث".
وتابع هداف الدوري الإيطالي في الموسم المنتهي برصيد 28 هدفاً: "كلما لعبنا معاً تحسن الأداء أكثر، ونادي تشلسي (الإنكليزي) ليس الفريق الأقوى وقد كسب دوري أبطال أوروبا".
وجاء الموقف الصادر عن "إبرا" رغم شعوره بالخيبة جراء إخفاقه في إحراز أي لقب خلال الموسم المنصرم للمرة الأولى منذ عام 2003، وذلك بعد تنازل ميلان عن لقب الدوري الإيطالي لمصلحة يوفنتوس.
ع ح - ر أ