روسيا تفاجئ التشيك ، وتعادل بولندا واليونان

09 يونيو، 2012 - 12:06am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - انطلقت بطولة كأس أوروبا 2012 ببولندا وأوكرانيا بيوم حافل شهد تسجيل 7 أهداف في لقائي الافتتاح ، بولندا واليونان انتهت بالتعادل الايجابي هدف لكل منهما ، واللقاء الثاني كان الاكثر غزارة من حيث التسجيل حيث انتهى بفوز الدب الروسي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد .

فوز روسيا على ايطاليا الودي لم يكن من باب الصدفة فهو انذار مبكر لكل المنتخبات الاوروبية ، بأن هذا المنتخب لدية القدرة ولدية القوة الكافية لكي يصل الى ادوار متقدمة في هذه البطولة في حال استمر على هذه الطريقة التي ينتهجها المدرب الهولندي .

شوط المباراة الاول سجل فيه اللاعب دزاغويف الهدف الاول في الدقيقة 15 وعزز النتيجة اللاعب شيروكوف بالهدف الثاني في الدقيقة 24 حيث انتهى بهدفين دون مقابل .

وفي الشوط الثاني عاد من جديد المنتخب التشيكي في الدقيقة 52 عن طريق لاعبة فاتسلاف بيلار ليستمر اللقاء على هذه النتيجة حتى الدقائق العشرة الاخيرة والتي انهار فيها دفاع المنتخب التشيكي حيث تلقى هدفين متتاليين في الدقيقة 79 و82 عن طريق كل من دزاغويف صاحب الهدف الاول والمتألق الاخر بافلشنكو الذي اختتم الاهداف على طريقته الخاصة .

هذا الفوز من شانه ان يمنح المنتخب الروسي الكثير من الثقة ويسهل علية اللقاء المقبل بشكل اقل حده من المنتخب التشيكي او باقي المنتخبات كونه تحصل على النقاط كاملة .

ع ح - ر أ