فوزان مستحقان لألمانيا والدانمارك

10 يونيو، 2012 - 12:06am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حقق المنتخبان الدانماركي والألماني فوزان مستحقان على هولندا والبرتغال على التوالي بذات النتيجة (1-0) ، في مستهل مبارياتهما في المجموعة الثانية من يورو 2014 المقامة في بولندا وأوكرانيا .

عنوان اللقاء الأول يتلخص في كلمتين ( عشوائية وصلابة دفاعية ) حيث تبين أن اداء المنتخب الهولندي كان فيه نوع من العشوائية المفرطة لان نسبة كبيرة من الكرات لم تصل الى منطقة الجزاء بشكل صحيح بسبب الصلابة الدفاعية وأداء خط الوسط العالي جدا للمنتخب الدنماركي .

المنتخب الهولندي بدأ متسرعا دون تركيز وهو ايضا السبب الذي جعل الطواحين تخرج دون ان تهز الشباك وفي المقابل كان الدنمارك متزن ومسيطر على وسط الملعب وكانت هناك الكثير من الصلابة لدى لاعبيه ولربما ستصل الدنمارك الى ابعد من ذلك في هذه البطولة .

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب مايكل كروهن واعتمد بعد ذلك المنتخب الدنمركي على الهجمات المرتدة والتي كادت ان تزيد الغلة التهديفيه خلال شوطي المباراة .

بهذه النتيجة الامور ستزداد صعوبة جدا على المنتخب الهولندي الذي وقع في مجموعة الموت وسيكون امام عملاقين الاول الالماني والثاني البرتغالي والحال بالمثل مع المنتخب الدنماركي الذي يريد فقط ان يتحصل على نتيجة ايجابية اخرى لكي يكون له الامل في التأهل للدور الموالي .

اللقاء الناري الثاني الذي جمع المنتخب البرتغالي بالماكينات الالمانية حيث كانت كلمة الحسم لراسية المهاجم ماريو غوميز في الدقيقة 72 .

شوط المباراة الاول انتهى سلبي بين المنتخبين ولكن الشوط الثاني تبدلت الامور والمستويات .

ليحقق المانشافت فوزاً مستحقاً بعدما أمطر مرمى البرتغاليين بوابل من الهجمات ، ويقتنص النقاط الكاملة في مجموعة الموت .

ع ح - ر أ