الملحن مصطفى يعلن إضرابه عن الطعام لحين إطلاق سراح مبارك

10 يونيو، 2012 - 02:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- تًعاطُف الملحن والموزع المصري عمرو مصطفى مع الرئيس المصري السابق حسني مبارك لم يقتصر على عبارات التأييد والإشادة، لكنه وصل إلى حد الدخول في إضراب عن الطعام، لحين إطلاق سراح مبارك من سجن طرة.

هذا وكان مصطفى قد أعلن إضرابه عن الطعام، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ للتضامن مع الرئيس المصري السابق حسني مبارك، حتى يتم الإفراج عنه، حسب مصطفى.

عمرو والمعروف بحبه لمبارك، وجه رسالة إلى منظمات حقوق الإنسان قائلاً: "منذ اليوم أعلن اعتصامي وإضرابي عن الطعام، لحين الإفراج عن الرئيس محمد حسني مبارك، وسيتم إثبات حالة لكل منظمات حقوق الإنسان، علشان ميفتحوش بقهم تاني في أي حالة مماثلة بعد اليوم أمام المجتمع الدولي". وختم رسالته لجمهوره، مطالبًا بقراءة سورة يس، والدعاء بالإفراج عن مبارك، من عند الله.

وكان عمرو مصطفى قد قال مؤخرا، إن الحكم الصادر بحق مبارك بالسجن المؤبد ليس نهائيا، كما وجهت الصفحة رسالة قالت لمبارك فيها: "لا تحزن أيها النسر الجسور.. فالحكم الصادر دليل على براءتك.. وهو مفيد للأمن القومي لمصر.. الجميع يشيد بنظافتك ونزاهتك مهما كان لك من أخطاء، ومن الطبيعي أن تخطئ لأنك بشر ولست معصومًا".

خ.ز- ر.أ