تعادل "واقعي" بين إنكلترا وفرنسا

11 يونيو، 2012 - 09:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - تعادل المنتخبين الانجليزي و الفرنسي بهدف لمثله في بداية مشوارهما في نهائيات اليورو و ذلك في اللقاء الافتتاحي للمجموعة الرابعة و التي تضما ايضا منتخبي السويد و المستضيفة اوكرانيا.

المنتخب الانجليزي و رغم غياب نجمه الاول واين روني كان الاكثر انضباطا خلال النصف ساعة الاولى خصوصا من الناحية الدفاعية ، وكان قريبا من افتتاح حصة التسجيل لولا سوء تركيز لاعب مانشستر سيتي جيمس ميلنر الذي ضيع كرة سانحة للتسجيل بعد انفارده بالحارس هوغو لوريس.

و على اثر ضربة خطأ نفذها ستيفن جيرارد في حدود الدقيقة الثلاثون تمكن جوليان ليسكوت من تسجيل اول اهداف اللقاء عن طريق ضربة رأسية لم تترك اي حظ للحارس لوريس.

تقدم المنتخب الانجليزي جعله يتراجع بشكل شبه كلي للدفاع مما ترك المجال امام ابناء المدرب لوران بلان للتقدم اكثر نحو الهجوم و كاد ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة و الثلاثون عن طريق الو ديارا بعد ضربة رأسية قوية تصدى لها الحارس جو هارت.

هجوم المنتخب الفرنسي واصل بحثه عن هدف يعدل به النتيجة و هو ما نجح في فعله سمير نصري الذي وقع الهدف الاول للديكة بعد تسديدة مركزة سكنت شباك الحارس جو هارت.

و خلال الشوط الثاني واصل المنتخب الفرنسي بحثه عن هز الشباك ، و كانت له افضلية طفيفة في ظل تراجع لاعبي المنتخب الانجليزي ، اذ كاد كريم بنزيما في محاولة خطيرة ان يوقع الهدف الثاني شأنه شأن مواطنه كافاي الذي تصدى احد المدافعين لابعاد كرته للزاوية ، لتنتهي المباراة بالتعادل هدف داخل كل شبكة.

ع ح - ر أ